نظام إدارة موظفي المتجر المطور
مزايا متجرك على سلة قابلة للنمو كلما توسع متجرك وزاد عدد عملائك ووصلت لأسواق جديدة، ومن هذه المزايا الداعمة لنمو أعمالك إضافة موظفين بصلاحيات مخصصة لكل موظف في متجرك وإدارتهم من لوحة تحكم واحدة. لتتمكن بمساعدتهم من إدارة العمليات في متجرك مهما بلغ معدل نمو أعمالك.
المميزات الجديدة في نظام إدارة الموظفين:
1. تحسين واجهة صفحة موظفو المتجر لتصبح أكثر سهولة وعملية.
2. بناء أدوار وظيفية بصلاحيات محددة حسب تخصص الموظف ومهامه.
3. أدوار وظيفية مجهزة بشكل افتراضي تسهل عليك اسناد الصلاحيات لموظفيك.
4. تمكين تحديد أكثر من موظف وتطبيق إجراء موحد مرة واحدة.
5. التحكم بتعطيل\تفعيل الموظفين وتسجيل خروجهم من لوحة تحكم المتجر.
6. احصائيات للموظفين حسب حالة الحساب.
7. الاسناد التلقائي للطلبات حسب شروط مخصصة.
8. تقييد صلاحيات الدور الوظيفي, لتخصيص أدق لصلاحيات.
لمزيد من التفاصيل حول إدارة موظفي المتجر