صفحات هبوط المنتج المطوّرة 🚀
لأن أفضل منتجاتك يتنفس بالأضواء ويعبّر، قدمنا لك المسرح الخاص فيه، في صفحة هبوط مثاليّة ومعزّزة بثيمات متنوعة وعناصر مختارة ومزايا الشراء السريع؛ لتقنع جميع عملائك بأن منتج هو الأفضل ولتحوّل هذه القناعة إلى مبيعات ملموسة!
أبرز مزايا صفحات هبوط المنتجات:
- عناصر مختارة: كالبنرات وعدادات العروض وخيارات لإضافة الصور والفيديو بكلّ سهولة.
- ميزة الشراء السريع: لتحوّل القناعة إلى مبيعات في نفس الصفحة.
- رابط مباشر: يمكنك إنشاء رابط لصفحة الهبوط، تضيفه في حملاتك؛ لتحقق معدّلات تحويل أفضل، ومبيعات أعلى!
- مزايا الإحصائيات والـA/B testing: تقارن بها بين تصميماتك المختلفة بناءً على بيانات حقيقيّة تقيس لك إجمالي الزيارات والمبيعات، وعدد المستفيدين، لتستخلص النتائج وتطوّر صفحاتك باستمرار.
أهم العناصر التي يمكنك إضافتها لصفحة الهبوط:
1- رأس الصفحة
سيظهر شعار المتجر في رأس الصفحة، لذلك اختر لون خلفية لرأس الصفحة ينسجم مع ألوان الشعار.
2- عداد تنازلي
يُظهر العداد التنازلي، كم بقي من وقت حتى انتهاء العرض على المنتج المستهدف من صفحة الهبوط.
3-بنر إعلاني متحرك
يمكنك إضافة حتى 10 عبارات تظهر متتالية في كل شريط إعلاني تضيفه إلى صفحة الهبوط، حاول استثمارها في عرض أهم الرسائل التسويقية التي تريد عرضها للعملاء.
يتضمن تخصيص البنرات الإعلانية المتحركة تحديد لون الخلفية ولون النصوص، بالإضافة للنصوص الإعلانية.
4- مميزات المنتج
وضح حتى أبرز 6 ميزات لمنتجك (الخصائص الأساسية التي يتمتع بها المنتَج)، تُعرض بتصميم احترافي جذاب.
5- إحصائيات
أضف أهم 3 إحصائيات يمكن أن تساعد زائر صفحة الهبوط على اتخاذ قرار شراء المنتج.
بالإضافة لإمكانية عرض الوحدات المتبقية والوحدات المباعة وعرض التقييمات.
6- مقدمة الصفحة
يوفر عنصر مقدمة الصفحة بتصميمه المرن والجذاب حافزاً مهماً للزائر على شراء المنتج.
بإمكانيات كبيرة من إضافة النص والنص الفرعي والصورة والتحكم بلون الخلفية والنصوص، مع إمكانية عكس اتجاه الصوره والمحتوى.
7- معرض صور
أضف حتى 4 صور متجانبة تكون مميزة للمنتج، بارتفاع 600 وعرض 278 بيكسل.
8- محتوى نصي
المحتوى النصي، إضافة فريدة بين الصور في العناصر الأخرى.
9- فوائد المنتج
أظهر حتى 6 فوائد للمنتج بعرض أهم المنافع التي سيحصل عليها المُشتري من المنتج.
10- شهادات
لتعزيز ثقة عميلك بمتجرك، اعرض أهم شهادات توثيق حصلت عليها مثل: هيئة الزكاة والضريبة، المركز السعودي للأعمال، وغيرها.
11- مقارنة
قارن بين منتجك ومنتجات المنافسين مقارنة دقيقة وموضوعية لمساعدة العميل على اتخاذ قرار الشراء.
يمكنك إدخال حتى 6 نقاط مقارنة.
12- آراء العملاء محسن
أضف الصوت الحقيقي لعملاء متجرك من خلال إظهار حتى 6 من تقييمات العملاء الذين اشتروا منتجك.
يمكنك إضافة محتوى مرئي إلى تقييم العملاء كالصور والفيديو.
13- معلومات المتجر
اختر لون خلفية قسم معلومات المتجر، وفعّل خيار عرض تقييمات المتجر، ثم اضغط (حفظ التغييرات).
14- الأسئلة الشائعة
يمكنك إضافة حتى 5 أسئلة شائعة مع أجوبتها، حاول إضافة أهم الأسئلة التي تشغل تفكير العميل بما يخص منتجك.
15- الشراء السريع
يتيح لك هذا العنصر عرض منتج واحد بشكل مميز، مع تمكين العميل من تحديد الكمية المطلوبة، واختيار طريقة التوصيل، وإتمام عملية الدفع بسهولة مباشرةً من نفس الصفحة.
لمزيد من التفاصيل حول:
الأسئلة الشائعة حول صفحات هبوط المنتج