خيارات الطلب في السلة 🛒
كم مرة قمت بشراء منتج إضافي لطيف وأنت في صف الانتظار عند كاشير السوبرماركت؟
قد يشتري العميل منتجك لإهدائه أو تقديمه في مناسبة ما أو غير ذلك، ميزة خيارات الطلب تعطي عميلك سببًا إضافيًا لإضافة بعض المكونات المدفوعة وغير المدفوعة لسلة المشتريات في اللحظة الأخيرة ليقدمها كهدية مثلًا.
تمكنك ميزة خيارات الطلبات من إنشاء حقول إضافية على سلّة المشتريات كتغليف الطلب، أو إرفاق بطاقة إهداء أو اختيار موعد تنفيذ الطلب ضمن جدول زمني محدد أو غيرها من الخدمات التي يمكنك تقديمها بشكل مجاني، أو مقابل رسوم محددة؛ لرفع قيمة السلّة وبالتالي زيادة المبيعات مع تحسين تجربة العميل الشرائية.
مزايا خيارات الطلب في السلة:
1. إضافة خيارات لتخصيص طلب العميل تحسِّن من تجربة التسوق مثل: (إضافة بطاقة إهداء، تغليف المنتج كهدية، موعد الخدمة، وغيرها).
2. تنوع خيارات الحقول (حقل نصي،حقل رقمي، حقل بخيارات، حقل موعد).
3. متابعة إحصائيات الخيارات.
4. مرونة إدارة الخيارات للتاجر بجعل الخيار إلزاميًا أو اختياريًا.
5. إمكانية تعطيل/تفعيل الخيار بشكل مؤقت.
خطوات الوصول إلى صفحة خيارات الطلب في السلة :
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).
2. من صفحة إعدادات المتجر، اضغط على (خيارات الطلب).
3. من صفحة خيارات الطلب اضغط (إضافة حقل).
4. حدد نوع الحقل، وأدخل بياناته بما يناسبك، ثم اضغط (حفظ).
الميزة متاحة لمتاجر باقة برو وباقة سبيشل فقط
لمزيد من التفاصيل حول إعداد خيارات الطلب في السلة