منتجاتك تتحدث بثقة مع ميزة توصيات العملاء 👍😍


هل يتردد عملاؤك في اتخاذ قرار الشراء بسبب نقص في الثقة أو غياب رأي المستخدمين؟

مع ميزة توصيات العملاء، لن تبقى المنتجات صامتة!

يعرض متجرك الآن نسبة رضا العملاء تلقائياً، مما يعزز مصداقية المنتجات ويشجّع الزوار على اتخاذ قرار الشراء بثقة.


ما هي توصيات العملاء؟

هي نسبة مئوية تُعرض تلقائياً على صفحة المنتج، وتُظهر مدى رضا العملاء بناءً على تقييماتهم، مما يعزز مصداقية المنتج ويشجع على الشراء.


🔧 طريقة التفعيل:

ببساطة، صفحة الأسئلة والتقييمات، من تبويب (الإعدادات)، فعّل خيار (توصيات العملاء).


📊 كيف يتم احتساب النسبة؟

يعتمد النظام في احتساب التوصيات على نسبة العملاء الذين قاموا بتقييم المنتج بـ 3 نجمات أو أكثر من إجمالي عدد التقييمات.


💡 مثال توضيحي:

في حال حصل المنتج على 100 تقييم، وكان 85 من العملاء قد منحوه 3 نجمات أو أكثر، فإن نسبة التوصية الظاهرة ستكون %85.


✅ فعّل توصيات العملاء اليوم، ودع تجارب الآخرين تتحدث عن جودة منتجاتك!


📌 اكتشف كيف تعزز تجربة التسوق عبر الأسئلة والتقييمات الدقيقة من عملائك، اقرأ المقال الآن!