الربط مع أحدث إصدار من Twitter Pixel


أطلق حملات أذكى، وأنجح مع تحديث Twitter Pixel الجديد، وتتبع التفاعل مع إعلاناتك بشكل أدق ومقسم حسب الأحداث

 

أبرز مزايا التحديث:

1- تتبع أدق للإعلانات بالتقسيم حسب الأحداث (عمليات الشراء، عمليات الإضافة إلى السلة، عمليات الوصول إلى صفحة الدفع، عمليات مشاهدة المحتوى الإعلاني)

2- مرونة أعلى في قياس الحملات.

3- تحسين تتبع النقرات على إعلاناتك الموجهة لمتجرك.

4- إنشاء جماهير مخصصة حسب الأحداث.

5- تقارير مفصلة بتركيز أكبر على أهدافك.


خطوات الربط مع  Twitter Pixel:

أولاً- تثبيت تطبيق  Twitter Pixel

من صفحة تثبيت تطبيق Twitter Pixel V2 اضغط (تثبيت)


ثانياً- نسخ رموز الربط من حسابك على تويتر 


ثالثاً- تفعيل تطبيق  Twitter Pixel على متجرك 

في صفحة تفعيل التطبيق، أدخل المعرفات المطلوبة واضغط (تفعيل الربط).

1.Pixel ID 

كود البكسل أساسي للربط يُستخرج من حسابك في المنصة الإعلانية لتويتر.  

2.  Purchase ID

معرف الشراء يُستخرج من حسابك في المنصة الإعلانية لتويتر.  

3. Add to Cart ID

معرف الإضافة إلى السلة يُستخرج من حسابك في المنصة الإعلانية لتويتر. 

4. Checkout ID 

معرف عمليات الشراء يُستخرج من حسابك في المنصة الإعلانية لتويتر. 

4. Content View ID

معرف مشاهدات المحتوى يُستخرج من حسابك في المنصة الإعلانية لتويتر. 


لتثبيت تطبيق Twitter Pixel V2 

لمزيد من التفاصيل حول الربط مع Twitter Pixel V2