الربط مع أحدث إصدار من Twitter Pixel
أطلق حملات أذكى، وأنجح مع تحديث Twitter Pixel الجديد، وتتبع التفاعل مع إعلاناتك بشكل أدق ومقسم حسب الأحداث
أبرز مزايا التحديث:
1- تتبع أدق للإعلانات بالتقسيم حسب الأحداث (عمليات الشراء، عمليات الإضافة إلى السلة، عمليات الوصول إلى صفحة الدفع، عمليات مشاهدة المحتوى الإعلاني)
2- مرونة أعلى في قياس الحملات.
3- تحسين تتبع النقرات على إعلاناتك الموجهة لمتجرك.
4- إنشاء جماهير مخصصة حسب الأحداث.
5- تقارير مفصلة بتركيز أكبر على أهدافك.
خطوات الربط مع Twitter Pixel:
أولاً- تثبيت تطبيق Twitter Pixel
من صفحة تثبيت تطبيق Twitter Pixel V2 اضغط (تثبيت)
ثانياً- نسخ رموز الربط من حسابك على تويتر
ثالثاً- تفعيل تطبيق Twitter Pixel على متجرك
في صفحة تفعيل التطبيق، أدخل المعرفات المطلوبة واضغط (تفعيل الربط).
1.Pixel ID
كود البكسل أساسي للربط يُستخرج من حسابك في المنصة الإعلانية لتويتر.
2. Purchase ID
معرف الشراء يُستخرج من حسابك في المنصة الإعلانية لتويتر.
3. Add to Cart ID
معرف الإضافة إلى السلة يُستخرج من حسابك في المنصة الإعلانية لتويتر.
4. Checkout ID
معرف عمليات الشراء يُستخرج من حسابك في المنصة الإعلانية لتويتر.
4. Content View ID
معرف مشاهدات المحتوى يُستخرج من حسابك في المنصة الإعلانية لتويتر.
لتثبيت تطبيق Twitter Pixel V2
لمزيد من التفاصيل حول الربط مع Twitter Pixel V2